sky Iove
sky Iove

لازم فرض عقوبه على الصين ومافي شي اسمه خارج عن السيطرة هذا. الشي مقصود به الدول العربية

پیش 8 ساعت
Tiger Prince
Tiger Prince

باقي بس يطلع ياجوج وماجوج من الصين ..

پیش 8 ساعت
Kanaan Yacoub
Kanaan Yacoub

تحذر الصين وتقول اذا اصاب حطام الصاروخ زبيبة raisin ستدفع بدلا عنها تمرة

پیش 8 ساعت
صفوت السيد
صفوت السيد

تحية شكر وتقدير لحضراتكم

پیش 8 ساعت
كرار النجفي
كرار النجفي

😉😉😉😉😉😉😘😘😘😘😘😘😘عاشت ايران العظمى

پیش 8 ساعت
هلال بن عامر
هلال بن عامر

أللهم زد وبارك ،

پیش 8 ساعت
Faresmon F.B
Faresmon F.B

هذا سيناريوا حرب ايدلوجية بين أمريكا والدجال ... ضد الصين وروسيا والمسلمين من بعدهم ... ماذا فعلت أمريكا بحرب افغانستان لم تنتهي وتم تدمير الاسلام .. ماذا فعلت في الصومال .. الا الان الصراع مستمر وقسمت البلاد ماذا فعلت للسودان نهب ثروات الذهب واليورانيوم .. من المسؤلين الفاسدين الذي تزكيهم أمريكا .. وتم تقسيم السودان .. ماذا فعلت أمريكا في أمريكا الجنوبية وهي جاراتها .. مزقتهم واكثرت فيهم الفساد وعصابات المافيا والمخدرات .. وجعلتهم فقراء ومشلولين .. ماذا فعلت أمريكا .. للسعودية احتفظت لهم بنظام الملكية مقابل تعميم بيع النفط السعودي بالدولار .. كي يبقى الدولار هو الاقوى عالميا ومازلت السعودية عاجزة عن صنع سلاح جنودها الشخصي وليس الترسانات العسكرية الكبيرة ومازالت الماركات الامريكية من منتجات وسيارات هي الاول مبيعا فيها .. ولاكنها تصنع لبن المراعي فقط وتصدر الجماجم باسم الدين والاسلام للجهاد في مصالح امريكية .. وايضا تصدر الثورات الربيع العربي وتمزق وتقتل الابرياء في اليمن وسوريا ومصر والعراق وليبيا ولبنان ... كي لاتلوث ايدي اسرائيل وامريكا وحلفائها اعطوني (ملف) واحد أو قضية واحدة انتهت من انجازة أمريكا وحلفائها .. نعم حررو فلسطين المحتلة واصبحت غير محتلة عاصمة لاسرائيل وغدا يصبحون الفلسطينيون ارهابيون أو مليشيات قاعدة . كرونا وغيرها كثير من الحروب الباردة التى يشنها أمريكا و حلفائها من الشياطين لكي يمتلكون آلأرض ومن عليها .. وللاسف تسمع الكثير ممن باعوا انفسهم بعرض من الدنياء أو يغضون الطرف عن فساد حكامهم .. ويطبلون ويرقصون بكلماتهم ضد الصين وروسيا رغم انهم كلهم يهود ونصارى ومجوس الا انهم اكثر تقارب ومنفعة للمسلمين .. لم نرى منهم اي دمار أو فساد في اي دولة يدخلونها اقتصاديا أو سياسيا .. ولا ازكيهم الان .. لان الخالق سبحانة ...قد سبقت كلمتة وكلمتة هي الحق ولا غير الحق .. (لن ترضى عنكم اليهود ولاالنصاري حتى تتبعون ملتهم ) .. لاكن يجب تصحيح الميزان العالمي وان نقف حاليا في الطرف الصحيح وهي روسيا والصين .. لاننا مازلنا ضعافا بحكام يتبعون الدجال والبيت الابيض ... وتحول ثرواتهم الى بنوك أمريكا واوروبا مالكم كيف تحكمون ... العالم يحشد قوتة العسكرية والتكنلوجية والفضائية كلها ... منذ اطلاق كرونا ...كذريعة فقط لايقاف الاقتصاد وشل حركة العالم كله .. الكل يحشد قواتة العسكرية وينشرها في كل بقاع آلأرض استعدادا ... للخطوات التى تلي كرونا ... الكل يستغني عن الدولار ... ويبدلها بالذهب والعقارات ولاراضي الزراعية والصناعية .. الكل يجهز ويخزن ويبني السدود المائية ويزيد من احتياطاتة من النفط والغاز والمواد المهمة .. الكل يجهز جيوشهم الى حالة استنفار ومناورات وحروب افتراضية استعدادا للمعركة .. للمعركة ستكون في الشرق الاوسط مصدر ثروات العالم كلها هناك .. ومن يبسط سيطرتة عليها يكسب المعركة بسهولة تامة .. دول العرب ستنقسم .. نصفهم مع الدجال وامريكا وحلفائها ونصفهم مع الصين وروسيا وحلفائها وسيقتتلون بتكنلوجياتهم وقوتهم في الاسلحة الذكية والطائرات والصواريخ وغيرها .. والعرب والمسلمين هم من سيقدم خيرة رجالة للقتل فيما بينهم ... مسلم يقتل اخية المسلم ... كما حصل في العراق وسوريا وليبيا واليمن والسودان وقبلهم افغانستان وهذة الفتنة الصغرى قبل فتنة الدجال العظيمة الكبرى .. هذة الفتنة الصغرى حذركم منها نبيكم الكريم المرسل للعالمين .. المصطفي علية افضل الصلاة والسلام وقال اللزمو بيوتكم .. لاتخرجوا للقتال فيها مهما كان ضنكم عن من هو الحق في نظركم .. نعم ابقوا في بيوتكم ... ودعوهم يقتلونكم في بيوتكم .. وتكونوا شهدا في سبيل الله تعالى ولكم اجر شهيد ... أو سوف يهلك منكم من بين كل مئة واحد سيقتل 99% .. وان رائيتم اصحاب الرايات السود تظهر في مابين باكستان وافغانستان .. قتلك هي راية الحق وراية الاسلام فا اذهبوا اليها ولو حبوا بالاقدام على الجبال ... ومن لم يستطع .. فليزم بيتة ويموت ويكون شهيدا .. حتى اهلة بيته لا يقاتل اخية المسلم الذي يهاجمه في دار بيتة .. ولايرفع سيفة أو سلاحة ضدة لان تلك هي الفتنة .. والفتنة اشد من القتل ... لانها توقض نار الحقد والكراهية والتفرقة وتزيد الطين بلة ويزدكم الشيطان ظلال كبيرا حسبنا الله تعالى ونعم الوكيل .. بلغوا من استطعتهم هذة الفتنة..

پیش 8 ساعت
كرار
كرار

الله يحفض المسلمين والمسلمات أمين يا رب 👥😘 وانشاء الله يسقط بالمحيطات

پیش 8 ساعت
hana soyeh
hana soyeh

الصين و السلام خطان لا يتقابلان❌🚫

پیش 8 ساعت
رافضي وافتخر 313
رافضي وافتخر 313

يا علي يا امير الؤمنين دخيلك

پیش 8 ساعت
صفوت السيد
صفوت السيد

شكرا جزيلا لحضراتكم

پیش 8 ساعت
رافضي وافتخر 313
رافضي وافتخر 313

اللهم صلي على محمد وآل محمد

پیش 8 ساعت
Jamal Jamal
Jamal Jamal

لماذا لن تتحثون عن ترسانة الاسلحه الإسرائيليه المدمره على الشرق الاوسط ابو المثل يقول ابويه مايكر بس على امي

پیش 8 ساعت
شادوران شادوران
شادوران شادوران

اي عفية مصطفى همزين أمر با إزالة صور خميني ورفسن حصاني شنو هذولة لقذرين العراق ما ينتمي لهيج إشكولات علقو صور إعلانات صور مصطفى الكاظمي على القل مصطفى عراقي ورئيس الوزراء عراقي مو حاطين صور إيرانيين عفية عليك يا مصطفى أمرت با ازالة صورهم هذولة اللي دمرو العراق الله ينتقم منهم وكل ذيل يحب إيران

پیش 8 ساعت
icpro Cam
icpro Cam

اخبار اخر الاسبوع توتر وحرب هههههه

پیش 8 ساعت
عبدالعزيز محمد
عبدالعزيز محمد

الحين معاد عرفنا نراقب ليله القدر ولا عيالنا معا من تروح ومعا من تجي ولا كرونا جولنا هذول ام العيون اضيقه عليهم غضبي ولعنت جدت امي هريسه عليهم

پیش 8 ساعت
مريم مريم
مريم مريم

يارب ويسقط في الصين على رأس أصحابو أميييين 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

پیش 8 ساعت
꧁زعلانه꧂ آنہيہ
꧁زعلانه꧂ آنہيہ

هههه 😂🖤 2:40 والله صدك 🖤🤣

پیش 8 ساعت
محمد ناصر
محمد ناصر

🇮🇷 🇾🇪

پیش 8 ساعت
خبيش ربيش بن نهشل بن كعلان بن كعلان
خبيش ربيش بن نهشل بن كعلان بن كعلان

الآن عرفنا ان العالم عاجز عن ردع صاروخ. فكيف لو سقط نيزك أو كوكب على الأرض. وكل يوم صدعوا رؤوسنا حرب النجوم حرب النجوم. وهم عاجزين عن صد صاروخ صيني.

پیش 8 ساعت
نور العراقي 《 USA 》
نور العراقي 《 USA 》

ان شاء الله الفرج قريب 🇮🇷❤🇮🇶

پیش 8 ساعت
نور العراقي 《 USA 》
نور العراقي 《 USA 》

المهدي قادم 🇮🇷❤🇮🇶

پیش 8 ساعت
سعد عبدالعزيز
سعد عبدالعزيز

الصين دمرت اقتصاد الدول بفيروس كورونا والان صاروخ تائه الله يلعنهم

پیش 8 ساعت
NO NO
NO NO

ههههه ده امريكا يابه من يقدر يواجهك

پیش 8 ساعت
Subhi Sad
Subhi Sad

ان شالله يسقط فوق راس بن سلمان

پیش 8 ساعت
حياه حياه
حياه حياه

مش عارف مين اللي هيشوف الكومنت ده بس ربنا يحقق كل احلامك بس قول يارب 💙🌷💙🌷

پیش 8 ساعت
حياه حياه
حياه حياه

ماتيجي نصلي علي افضل الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

پیش 8 ساعت
ttmar ins
ttmar ins

الانفجار الدمغرافي و هي من العالم الثالث

پیش 8 ساعت
بيان احمرو
بيان احمرو

#اانقذوا_حي_الشيخ_جراح #اانقذوا_حي_الشيخ_جراح #اانقذوا_حي_الشيخ_جراح #اانقذوا_حي_الشيخ_جراح

پیش 8 ساعت
Okba Fatih
Okba Fatih

يا جميلة انتظر منك ان تتحدتي عن عربدة اسرائيل في الخليج

پیش 8 ساعت
DIYAR BRO
DIYAR BRO

يارب انت الحي انت قيوم ارحمنا برحمتك يا ارحم وسلط على صين كل قوتك

پیش 8 ساعت
Ahmad Ami
Ahmad Ami

ليس تائها بل لعبة قذرة انهم يوجهونه الى دولة عربية لتدميرها دون ان ننسى انه مليئ بمواد سامة لقتل مزيد من البشر الله المستعان

پیش 8 ساعت
Ahmmad Fayd
Ahmmad Fayd

في دوله اسرئيل

پیش 8 ساعت
الصادق كبه
الصادق كبه

الله يست

پیش 8 ساعت
jawad hilali
jawad hilali

الرعب الصيني للغرب الصهيوني الاستعماري جميل ههههههههههههنه اعتبروا يا اعراب بيادق وعملاء الغرب

پیش 8 ساعت
Okba Fatih
Okba Fatih

متى يا حدث تجعلوا حلقة على نووي اسرائيل و تتفننوا في شرحه

پیش 8 ساعت
علي ألبياتي
علي ألبياتي

كون على اسرائيل

پیش 8 ساعت
Abdelbadi3 MN
Abdelbadi3 MN

حسبنا الله ونعم الوكيل في صين

پیش 8 ساعت
Ali omar
Ali omar

نتمنى يارب ان يسقط على اسرائيل

پیش 8 ساعت
سعد الساعدي
سعد الساعدي

الله يطيح حض الصين وحض صناعته

پیش 8 ساعت
ابو طالب
ابو طالب

قصف ⁧ تركي⁩ مدفعي مكثف على محافظة ⁧ دهوك⁩ قرية شالك جنوب جبل زنار .

پیش 8 ساعت
Subhi Sad
Subhi Sad

ابو منشار

پیش 8 ساعت
bahru bahru
bahru bahru

هذه مناورات لا اقل ولا اكثر اسرائيل وايران الشقاء بدين والعقيده الطقوس الدينيه الاسرائيليه الطقوس الدينيه الايرانيه متشابهه

پیش 8 ساعت
abdennour Yasr AHMED
abdennour Yasr AHMED

الله يستر يكون الصاروخ محمل ..بحيوانات ...تلد كرونا 💥💥👀🤗

پیش 8 ساعت
ابو طالب
ابو طالب

قصف ⁧ تركي⁩ مدفعي مكثف على محافظة ⁧ دهوك⁩ قرية شالك جنوب جبل زنار .

پیش 8 ساعت
Hussein Hussein
Hussein Hussein

احسن وصف لك ما قاله السيد الشجاع في زمن الجبن والعهر الأعرابي المقيت أعني به السيد حسن نصرالله تاج رأس ال سعود اليهود انك تذكر الشخصيه من شخصيات الرسوم المتحركه وانا للامانه اقول يجمعك بال سعود قاسم مشترك وهو الحقد على كل ماهو رايع وجميل وانساني

پیش 8 ساعت
iraqi qusai77
iraqi qusai77

كلها كذب ووفلم هندي اصله الهرج والمرج

پیش 8 ساعت
Anass Anass
Anass Anass

اللهم انصر إيران يارب العالمين

پیش 8 ساعت
Thaer árabe
Thaer árabe

خاف تقلع صور زباله من ايران ترجع غير زباله

پیش 8 ساعت
Lutfi Saqqa
Lutfi Saqqa

Israel becomes FRIED CHICKEN 🇮🇱🐔

پیش 8 ساعت
عزواز عزوزو
عزواز عزوزو

الله لايرده وان شاء الله يسقط علاامريكااااا

پیش 8 ساعت
ريغار
ريغار

احمد الحمداني سني واني رضا الحمداني شيعي رافضي برائي لعن الله عائشه

پیش 8 ساعت
ابو طالب
ابو طالب

كل من يتكلم على الحشد بالمليشيات ليس الخلل بيه السبب بمه

پیش 8 ساعت
HMᎾDE E
HMᎾDE E

اللهم اجعل بئسهم بينهم انشالله

پیش 8 ساعت
ابو طالب
ابو طالب

قصف ⁧ تركي⁩ مدفعي مكثف على محافظة ⁧ دهوك⁩ قرية شالك جنوب جبل زنار .

پیش 8 ساعت
bouakkaoui simohamed
bouakkaoui simohamed

لقد نسوا تركيب جهاز التحكم عن بعد

پیش 8 ساعت
فرسان العرب
فرسان العرب

اسرائيل كانت تتمادى كثيرا لكن الان عرفت ان لعبهة بانفراد ولى زمانه الصاروخ بصاروخ والقصف بقصف والسفينة بسفينة واستهداف الداخل يقابله استهداف ايضا بالداخل ..وبسبب هذا قادة اسرئيل ذهبو يستنجدون بامريكا

پیش 8 ساعت
sami hoconi
sami hoconi

اللهم نتذرع اليك في هذه الاواخر المباركة من رمضان ان تحفظ الجزاءر و ساءر بلاد المسلمين من كل مكروه يارب العالمين انت القادر على ذلك و يقلب السحر على الساحر

پیش 8 ساعت
Elsayed Galal
Elsayed Galal

نتضرع 🌹وليس نتذرع🌹

پیش 8 ساعت
الشاعر ابو مستشار
الشاعر ابو مستشار

سيـــــــــــــدي حنا حزامك والسند واحــنا السواعد والقذايف والرعود واحـــنا الذخاير والبغم واحنا الزّندّ ننسف تحالف صهيو امريكي سعود

پیش 8 ساعت
ام شامة
ام شامة

لا بس يوكع ع عراق ما شاء الله شكو شي اذيه يوكع ع راسنه الله يحفظ عراق جميع دول

پیش 8 ساعت
Samii Didouche
Samii Didouche

والله لن تفلحو باعمالكم يا حطب جهنم

پیش 8 ساعت
حسين عباس كطان B1
حسين عباس كطان B1

اللهم اجعلنا في درعك الحصينة التي تجعل فيها من تريد

پیش 8 ساعت
كلاش كلانس
كلاش كلانس

لازم يتبولو عليها قبل ماينزلوها

پیش 8 ساعت
العراق نفسي
العراق نفسي

قوه اليستهان به ايران نحوه التقدم تنافس أمريكا

پیش 8 ساعت
Tawfik El mernissi
Tawfik El mernissi

أكيد الصاروخ يسقط صناعة صينية

پیش 8 ساعت
عبدالله المرندي
عبدالله المرندي

عمر يرحمون عما يضحك بيعرف انو كلاموا مسخرى

پیش 8 ساعت
nermine ner
nermine ner

الصين بسبب الانفجار الديمغرافي عاملة مخطط تقتلنا و تتوسع و يحلالها الجو

پیش 8 ساعت
Amina Charkawi
Amina Charkawi

00السيد محمد 0009999٠٩9٠٩٠9٠٠٠٩00999٩9٠٩٠٠٠٩٠٩٠٩٠٩٠٩8٠0

پیش 8 ساعت
bouakkaoui simohamed
bouakkaoui simohamed

هذه ليست بماجئة كما نقول صنع بالصين

پیش 8 ساعت
mahmoud elkhodary
mahmoud elkhodary

بحث علاج كرونا من خلال اغلاق برنامج نسخ الخلية المضيفة.... بروتكول يوقف عملية النسخ فى خلال ساعة .. انتهاء الاعراض فى 24 ساعة وشغاء خلال 5 ايام للاطلاع على البحث ...CellBio, 2020, 9, 109-121www.scirp.org/journal/cellbio ISSN Online: 2325-7792ISSN Print: 2325-7776DOI: 10.4236/cellbio.2020.92006 Jun. 5, 2020109 CellBio Treatment of COVID-19 by Controlling the Activity of the Nuclear factor-kappa BMahmoud Saad Mohamed Elkhodary [email protected]

پیش 8 ساعت
قاسم الجبوري العسكري
قاسم الجبوري العسكري

اللهم.نتقم.من.قناة.العربية.والحدث.كذب.كذب.كايف.ستخدم.سلاح.جولجي.ياكذب.كذب

پیش 8 ساعت
العراق نفسي
العراق نفسي

هههههه

پیش 8 ساعت
روح الله
روح الله

يارب رحمتك بحق هذا الشهر العظيم

پیش 8 ساعت
قاسم الجبوري العسكري
قاسم الجبوري العسكري

كذب.كذب.كذب.الاعلامي.قناة.العربية.والحدث.هذوال.ذراع.واشنطن

پیش 8 ساعت
علي المنصوري
علي المنصوري

الله ينصركم على اليهود وعلى آل سعود عملاء شيطان 👿الروم الأكبر أمريكا

پیش 8 ساعت
ابراهيم النجار
ابراهيم النجار

خطوه جيده من مصر وتركيا

پیش 8 ساعت
Malak Malak
Malak Malak

يخي مصايب يخي الشر دايما بجي منهم وجوه الشر من صاروخ لكرونا يارب شدهم علينا وشد شرهم علينا وجوه شكوبي

پیش 8 ساعت
وتين الروح
وتين الروح

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين يارب خذهم اخذ عزيز منتقم هما والصين وسلم واحفظ المسلمين يارب

پیش 8 ساعت
s .122
s .122

هل فعلا بقايا الصاروخ الصيني خرج عن السيطرة ام ان الموضوع يدخل ضمن الحرب الباردة بين العملاقين الامريكي والصيني ..انا شخصيا ساتخذ موقف من الصين بعد ان يسقط بقايا هذا الصاروخ فان سقط بمكان لا يحدث اية اضرار فهذا يعني ان الصينين يعرفون ماذا يفعلون ام اذا سقط على تجمعات سكانية او احدث اضرار فهذا يعني ان الصين تغامر ولا تهتم الا بمصالحها..

پیش 8 ساعت