Mgg Hhx
Mgg Hhx

أحلى شي تعليق المقدم

پیش 18 ساعت
I-U
I-U

ياااعيييييني😁😁

پیش 18 ساعت
Aahmad jabar
Aahmad jabar

😯😯

پیش 18 ساعت
music rai rap mohammed
music rai rap mohammed

ولد الكرية عياش خائين خان صحبو كناوي لزعر

پیش 18 ساعت
Hussen TV00
Hussen TV00

اكرر نداي للمره الثالثه انا كامل الستعداد لاكون بديل محمد في السفينه ارجو تبليغ صوتي للشركه المالكه اسمي احسين قصي من العراق

پیش 18 ساعت
Houria Khiri
Houria Khiri

و ماذا فعلت الجزائر للمغتربين في فرنسا غلقت عليهم الحدود لأجل غير محدد رغم أن عندنا أهل و هذا بلدنا الاول رغم انف كل واحد كما يقول المثل واش يدير الميت في يد غسال أننا نعاني من قلت الأهل ربي يعينا على تحمل هذه القطيعة

پیش 18 ساعت
Gaci Noureddine
Gaci Noureddine

البي بي سي قناة ماسونية إستعمارية مستواها هابط و تنشر السم في العسل و تدعم الشذوذ و الفحش و محاربة المبادىء الإسلامية في البلاد العربية تحت غطاء الرأي و الرأي الآخر.

پیش 18 ساعت
Samar Hala
Samar Hala

لا حول ولا قوة الا بالله . الله ايعين الاسر السورية

پیش 18 ساعت
Aahmad jabar
Aahmad jabar

هذا المقدم ولا اروع

پیش 18 ساعت
zorro Cowboy
zorro Cowboy

رآه كان يروح ويجي كان بكواغتوا علاش حرك أنهم رفقاء السوء اعتبر هده الرحلة نزهة وهي مغامرة بالحياة صدقت ليه في المرة الأولى ولكن اخدته في المرة التانية الله يرحموا اخوكم مغربي في الغربة سبع سنوات بلا اوراق الشوق الغربة مرضت بالغصب ندمت حتى جيت هنا والله كون بقيت في المغرب احسن لي كنا كنحسبوا هما بلاد احلام وجدناها بلاد المرض والعصب

پیش 18 ساعت
مصطفى ماجد
مصطفى ماجد

ليس اهانه للعراق بل للعرب كلها

پیش 18 ساعت
zaher ammori
zaher ammori

سؤال : لماذا لا تكتشف مواهب السوريين إلا خارج سورية؟ جواب : من الصعب أن تكتشف موهبتك في بلد أمني طائفي دكتاتوري. هل عندك جواب أخر ؟

پیش 18 ساعت
SU. AL`SHAIKH
SU. AL`SHAIKH

دبي عاصمة الفسق والفجور والدمار والهلاك وابوظبي عاصمة الفتن والعمالة والتجسس ...!

پیش 18 ساعت
nadouch nadouya
nadouch nadouya

بضن انو الممياء الصارخة تحنطت وهي حية وانو سبب الوفاة مو سكتة قلبية والله اعلم

پیش 18 ساعت
Kosy Sy
Kosy Sy

تركتو كل مشاكل الدول العربيه وصارت سلفتكم ع كرسي والله عيب هذة اعلام كذاب

پیش 18 ساعت
٠٠
٠٠

الفساد وكل الحرام والضلم والاجرام والغش عملهم اكثر من ميه عام هذي نتيجته

پیش 18 ساعت
Lamita Mihoub
Lamita Mihoub

احمد فخور احسن من هده البلهاهاء المستهزءة خاصة عندما تكلم بلهجة تع بلد وهي تخلط مستهزءة

پیش 18 ساعت
Majed Barudi
Majed Barudi

بس أنا شايف ان ارسولا جلست على الصوفا المريحة احتراما لقدرها.

پیش 18 ساعت
Army
Army

انتو مومشكلتكم انو الاغنية مقتسبه من حديث المشكله انو الاغنية عن النساء

پیش 18 ساعت
حاشد السلمي
حاشد السلمي

والله اول مرا في حياتي اشوف الاشكل هي بلله امسحو كلمه يمني لانه لا يمثل اليمن

پیش 18 ساعت
خالد حسن
خالد حسن

كل الشعب العربي يحب صدام حسين المجيد

پیش 18 ساعت
Yasmine Yasmina
Yasmine Yasmina

أنا جزائرية من الجزائر نتفرج في قناة مغربية وهم محترمين نتفرجو مسلسلات ا في عائلة والله

پیش 18 ساعت
خالد حسن
خالد حسن

الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه يارب العالمين بطل العالم العربي

پیش 18 ساعت
قناة التنوع
قناة التنوع

وهل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان أنتم تعضون اليد التي مدت إليكم بالمعروف وتستحقون العقاب أنتم لستم أطفالا كي تقولوا أشاء غير مقصودة تعرفون جيدا ماقصدت ألسنتكم

پیش 18 ساعت
محمد الدهمانى
محمد الدهمانى

انشاء آلَلَهّ خِيَرآ

پیش 18 ساعت
٠٠
٠٠

افضل ماعملو يرجعون لبلادهم قال تعالى ماصبكم من خير فمن الله وما اصابكم من سو فمن انفسكم فمن انفسكم

پیش 18 ساعت
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها

آنت خليك في بلادك مالك شغل فينا نحن السوريين ولا في مشاكلنا هجرتنا

پیش 18 ساعت
Marzok Adam
Marzok Adam

هده دول وكر دعارة الأجنبية تسمى سياحية. ....أما كلام سياحة كلام تافه

پیش 18 ساعت
Jasmine A
Jasmine A

وضع غير إنساني بالمره وصاحب السفينه هو المسؤل الاول والاخير على وضعه ..حسبنا الله ونعم الوكيل

پیش 18 ساعت
ASNA UNITAD
ASNA UNITAD

انت كداب ومزود علي كلام الحصل

پیش 18 ساعت
Dived Klait
Dived Klait

هو طلب بيرة حلال وين مشكلة

پیش 18 ساعت
Zainab
Zainab

🇧🇭🇮🇷✌🏻

پیش 18 ساعت
SU. AL`SHAIKH
SU. AL`SHAIKH

ههههههه ايش بيرة 🍺...؟طالب وطالب بطلب كوكايين🤤

پیش 18 ساعت
mo Lou
mo Lou

أُفضل لي أن ينمو أبنائي فقراء في بلدي على أن ينفلتوا من أيدي في بلد الشرك وحقوق العصيان على الخالق. مساكين هؤلاء الأباء المغفلون يلهثون وراء دنيا فانية

پیش 18 ساعت
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها

مالك دخل فينا نحن السوريين خليك في بلادك

پیش 18 ساعت
Adel Senpai
Adel Senpai

هذي قناة اخبار ولا قناه فضايح هذا تعرقل وهذي مالقد مقعد انقلوا لنا خبر مفيد مو فضايح

پیش 18 ساعت
Fatiha Mlk
Fatiha Mlk

لاحول ولا قوة الا بالله

پیش 18 ساعت
ابومهدي الهندس حسين كاظم
ابومهدي الهندس حسين كاظم

ﻻتكذبون باخباركم

پیش 18 ساعت
مرتضى الخفاجي
مرتضى الخفاجي

هي دبي سيح

پیش 18 ساعت
منتظر العراقي
منتظر العراقي

ههههههه,🤣 قال رمز العروبه الحمد الله على نعمة العقل

پیش 18 ساعت
العامري العامري
العامري العامري

هاذه اأمارات يا عالم فقد دب فيها الفساد بشكل علني في أول أيام التطبيع

پیش 18 ساعت
heba _kh_
heba _kh_

الله يكون بعونكم وين كانوا وين صارو عن جد السورين مابستحقو الي عم يصير فيهم💔

پیش 18 ساعت
Mustafa
Mustafa

وين الحرية لعد؟

پیش 18 ساعت
Anti Crime
Anti Crime

why BBC dont help him to can back for his family if he has mobile ??

پیش 18 ساعت
Mohammed Guerrid
Mohammed Guerrid

يجب محاسبتهم من قبل السلطات المعنية وتقديمهم إلى النيابة العامة بمراكش فورا.و اصدار حكم أشد عقوبة عليهم.لانهم اهانوا امهاتنا واخواتها و..و.و.لا يقبل اعتذارهم بتاتا،وبعدها منعهم من دخول المغرب نهائيا.

پیش 18 ساعت
Taleb Tahar
Taleb Tahar

دبي وكر الدعارة والفساد

پیش 18 ساعت
المنشد جاسم الحريشاوي
المنشد جاسم الحريشاوي

اكيد ماسوني

پیش 18 ساعت
AMAR SHENAWY
AMAR SHENAWY

ياشباب انا موجود في السويس بالقرب منه لو اي شخص يعرفه او معه فيس بوك خاص به أو رقم او اي شي بحيث اقدر اتواصل معه

پیش 18 ساعت
المنشد جاسم الحريشاوي
المنشد جاسم الحريشاوي

لن اصله يهودي لازم يرجع لصله

پیش 18 ساعت
الالماني الماني sALH
الالماني الماني sALH

🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶💪🏼🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🌷🌹تاج وباج العراق

پیش 18 ساعت
الالماني الماني sALH
الالماني الماني sALH

العلم العراقي نبع العالم و فيه كلمة رب الجلاله وهي الله اكبر العلم العراقي علم الشهداء

پیش 18 ساعت
علا سوريا
علا سوريا

قلة ذوق ونخوة من الرجلين

پیش 18 ساعت
Foil Khalid
Foil Khalid

رحمه الله. لكن ما سبب هجره هؤلاء. المعظم الذي اهرفهم ميسوري الحال. الهجره اصبحت موضه للبعض. اللهم ارزق اهله الصبر

پیش 18 ساعت
Brahim Tob4
Brahim Tob4

مراكش أصبحت عاصمة للدعارة بجميع أنواعها يجب مقطعات 2m من المغرب بصفة عامة ولي مقطعش رآه ديوت. -

پیش 18 ساعت
عازف العود
عازف العود

تعليق علمود المذيعة

پیش 18 ساعت
haroun ayeman
haroun ayeman

Bravo aux égyptiens.

پیش 18 ساعت
Xtra U
Xtra U

تنوري مصر وقلوب المصرين يابنت الاصول

پیش 18 ساعت
لبيبة نهى
لبيبة نهى

"رئيس المجلس من يرأس الوفود إلى الخارج"، هي من كانت ردت فعلها غريبة وكأنها كانت تنتظر شيء آخر، لأن الكنبة كانت بجوارها، وينبغي أن نسمع منها هي أيضا، ماذا كانت تنتظر؟ ولماذا؟.

پیش 18 ساعت
Joseph Moses
Joseph Moses

اردوغان خروف هو وأتباعه والان جاء صاغر لمصر 😂🤞

پیش 18 ساعت
Abla Remi
Abla Remi

انا جزائرية عمري ما شفت هاد الممثلين ربي يسترنا ويحمي بلدينا رانا دين واحد وعادات واحدة وكل ما يمسكم يمسنا والعكس ولعن الله كل من يريد إشعال فتيل الفتنة بين البلدين

پیش 18 ساعت
محمد نبي الله palestain
محمد نبي الله palestain

نطالب بالحرية للعزيزنا الديك الجزائري انتفاضه الدجاج الفلسطيني لنصره الديك الجزائري

پیش 18 ساعت
نذير Nadir
نذير Nadir

ضرك تزيد تنغلق مليح، واذا كان من قبل امل باش تنفتح ضرك الى ان يرث الله الارض ومن عليها... بعد ماصار اليهود في الجهة الغربية وصارت ارض مباحة يفعل فيها اليهودي مايشاء

پیش 18 ساعت
الهام Fjtifi
الهام Fjtifi

انفتاح مخيف للهلع دبي دوله اسلاميه

پیش 18 ساعت
الجمهوريه *
الجمهوريه *

دول الخليج كل يوم طالعينه بسالفه مثل هاذي شنو القصه الانسان الضاهر لمه يشبع خبز ينزل من موضوع التربيه عاش الشعب المصري ولو اني مكان هالعامل كان مليت حلق هالكويتي دم

پیش 18 ساعت
Chahrazed Kettaf
Chahrazed Kettaf

Un

پیش 18 ساعت
لحظات أدبية_Lahazat Adapia
لحظات أدبية_Lahazat Adapia

أطيب شعب هو الشعب السوداني ،شعب نقي جدا و الله ،،أختكم من مصر 😁😁💙

پیش 18 ساعت
البصل يضعف النضر
البصل يضعف النضر

L'ancienneté c"est des vieux comme primitif Allah Allah y'rahmeha donc la Racine ou souche est 100/100 algériens

پیش 18 ساعت
Eman Mustafa
Eman Mustafa

هههههههههه حتى الناس تاعون زمان دخلتوهم في العنصرية تاعتكم المصريين طول عمرهم قمحين أو سمر وبيض بردوا عادي مش داخل راسي أبدا تمثالهم هاد اصلا نفرتيتي لم يظهر لها مومياء أبدا

پیش 18 ساعت