Hajar el akrotte
Hajar el akrotte

💖 سلام اخواتي معاكم هاجر ممثلة مدينة برشيد الفائزة في برنامج احسن باتيسري نسخة اﻻولى لسنة 2021 😍💖 فتحت هاد القناة نبقا نشارك معاكم فيها اي حاجة كتعلق بمجال الحلويات نتمنى منكم تشجعوني كيما شجعتوني فالبرنماج وشكرااا ليكم بزاااف

پیش 7 ساعت
Soukaina Genova مغربية في الغربة
Soukaina Genova مغربية في الغربة

Kheti akher mera wakha tkhsmi matgouli heta had

پیش 7 ساعت
mohamed alwach
mohamed alwach

الف الف الف مبروك فرحتلك ا ختي بزاف والله ينعل الشيطان احسن خبر سمعتوا والله يبعد عليكم شر الخلق🌹🌹🌹🌹🌹

پیش 7 ساعت
magideutz maroc
magideutz maroc

الحمد لله 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

پیش 7 ساعت
Soumia Ghandaoui
Soumia Ghandaoui

😘❤

پیش 7 ساعت
3aycha anadif
3aycha anadif

الحمدالله غزلان فرحنا اليكم بزاف 💋💚🌷🤝الثوام عائشة حسنية👍🇲🇦

پیش 7 ساعت
nouha tissu أثواب نهى
nouha tissu أثواب نهى

عفاك بقاي تحصني راسك انت و زوجك

پیش 7 ساعت
Om rayhana Oroaa
Om rayhana Oroaa

فرحتينا بزاف بزاف والله لهلا يفراق أي حبيب على حبيبو

پیش 7 ساعت
Iman Imani
Iman Imani

نصيحة ليكم إدفنو الماضي

پیش 7 ساعت
Badia Nkh
Badia Nkh

مبروك عليك

پیش 7 ساعت
E Xg
E Xg

akhti diri 9ma lrasak hant akhir forsa kadir lik 9ima

پیش 7 ساعت
Fatima Sadiki
Fatima Sadiki

🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

پیش 7 ساعت
بسمة SmileTv
بسمة SmileTv

واخيرا بالثبات ان شاء الله ودوام المحبة وبالشفاء لزوجك

پیش 7 ساعت
marina larina
marina larina

مبروووك اختي الله يسعدك

پیش 7 ساعت
Rachida Jirari
Rachida Jirari

الماطيشا ما كاينة قتلني بالضحك ههه الله يخليكم لبعضكم أو يحفظ ليكم وليداتكم😍😍

پیش 7 ساعت
004 Jaki004
004 Jaki004

عيقتو علينا بالكدوب و بالتمسخير على خلق الله ماهو الدي تسميه ارجاع النقط على الحروف يعني العنق ضد المرأة ارجاع النقط عن الحروف هو الحل

پیش 7 ساعت
Nazim Kritel
Nazim Kritel

اخت

پیش 7 ساعت
بنت المغرب
بنت المغرب

مبروك لم الشمل الله يفرحكم يارب

پیش 7 ساعت
Jalila Amiri
Jalila Amiri

👍👍👍👍👏👏👏👏👏👏👏🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🤲🤲🤲🤲🤲❤️❤️❤️❤️❤️

پیش 7 ساعت
om walid
om walid

بكيت فهد الفديو الله يهنيكوم وتبت زواجكوم

پیش 7 ساعت
Rayan Madrani
Rayan Madrani

الله يجمه بينكم ويسهل عليكم ويسعدكم وبعدي ع صحبات اختي

پیش 7 ساعت
naima elyousfi
naima elyousfi

مبروك عليك

پیش 7 ساعت
Chahrazad Mhamdi
Chahrazad Mhamdi

الله يدوم محبتكم والله فرحتلك الله يحفظكم ويخليلكم اولادكم

پیش 7 ساعت
zohra khendek
zohra khendek

C'est la plus belle vidéo je suis contente que vous êtes retourné ensemble restez unis à jamais

پیش 7 ساعت
Hanan Bay
Hanan Bay

الله هدشي لكنا كنتسناو منك الصلح الله يسعدكم اي واحد ويخطئ انا الله غفورا رحيم برافو عليه

پیش 7 ساعت
نجمة في السماء
نجمة في السماء

الف الحمد لله على هذ الصلح والله يديم المحبه بينكم يارب العالمين ♥️

پیش 7 ساعت
Aziza Afit
Aziza Afit

Rabi ikhalikom lba3dytkoum🤲🤲🤲 a kheti ou iba3ad 3likom welad l7aram ana far7at likom bazaffff 🥰

پیش 7 ساعت
Rumaisa 7447
Rumaisa 7447

Lah ychafik

پیش 7 ساعت
Dahmoun Sihem
Dahmoun Sihem

واش مسلسل طلاق اليوتبر ماخلصتششش كل يوم يطلقو و كل يوم يولو سبحان الله

پیش 7 ساعت
naima faress
naima faress

سبحان الله اليوم كاتباني مرتاحة صبري اختي على ود وليداتك راه حتى دار ماخطاوها المشاكيل راه واخا هاكاك الراجل كيبقى سند الله يخليكم لبعضكم ويبعد عليكم شياطين

پیش 7 ساعت
قناة متنوعة مع زهرة
قناة متنوعة مع زهرة

Alaf alaf mabrok

پیش 7 ساعت
ملاك.ملاك
ملاك.ملاك

البقع من.الاعصاب

پیش 7 ساعت
يومياتihssane& hamza
يومياتihssane& hamza

فرحت ليك اختي الغالية وكنتمي دعمني

پیش 7 ساعت
Amina Ana
Amina Ana

👏👏👏👏👏👏بارك الله لكما وجمع بينكما في خير اللهم اميييييين يا رب العالمين غاليتي

پیش 7 ساعت
assia assia
assia assia

الله يدوم هناكم يارب

پیش 7 ساعت
khalid Ka
khalid Ka

❤️❤️❤️🤲🤲🤲🤲🤲👍👍

پیش 7 ساعت
Sou Ch
Sou Ch

ماشاء الله عليكم نتمنی يكون درس ليك نصيحة عندكي تصالحي مع مزابية انسان يغدر مرة اولی يقدر يغدر مرة ثانية تهلاي في وليداتك وراجلك هوما اولوية ديالك بعدي صحابات علی منزلك ولي تشوفيها غير تقزقز وتلوی بعدي وحافضي علی اسرارك زوجية

پیش 7 ساعت
كوزينتي مع بهيجة
كوزينتي مع بهيجة

مبروووووووووووووك يا لعمر فرااااااااحت تزغريتة لي واعدتك بيها غنصيفطها فالانستغرام هههههههه يااااااااااس

پیش 7 ساعت
tita timoucha
tita timoucha

احسن فيديو فقناتك ملي بديتي تهضري و انا نضحك ربي يحفظكم لبعضكم و يدوم هناكم

پیش 7 ساعت
Sara Sara
Sara Sara

مبروووك أختي وكنصيحه فرقي عليك صحابات

پیش 7 ساعت
Salem Lina
Salem Lina

منورة تبارك الله عليك . وفرحت لك اختي وديها فراسك ووليداتك ومولا دارك وبعدي من صديقات الكثار وحدة بركا عليك

پیش 7 ساعت
Tasnim LG
Tasnim LG

لي طاحت عينيه على تعليقي يدعي معايا يسهل عليا الله انا و الراجل لي كانبغي في الزواج دعوة اربعين غريب مستجابة 🙏🏻🙏🏻

پیش 7 ساعت
Mina Talibi
Mina Talibi

👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏😍😍

پیش 7 ساعت
Fatima nadia
Fatima nadia

الف الف الف مبروك من قلب الحمدالله على سلامتك الله يخليكم ديما مجموعين

پیش 7 ساعت
coeur bb
coeur bb

Ohhhhhhhhh Ghizlane ferahet lik bezaaaaaaf bezaaaaaaf hebiba ........ Lah yehafedk dema tooooooooop ou ekml alik bel khir enchalah ya rebiiiiiiiiiiiiii alahoma lak el Hamed wa chouker ala aye hal ala selamtek zena rebi meak....

پیش 7 ساعت
Said Fatimazahra
Said Fatimazahra

ختي منين قالك تاج راسي عينيا دمعو الله يدومها محبة حتا انا متزوجة حديثا

پیش 7 ساعت
Saida Oubraim
Saida Oubraim

هههه كلشي على مطيشة ماكاينة هههه احسن حاجة درتي راه ماكاينة لاصاحبتك لاوالو

پیش 7 ساعت
lamiae pristige
lamiae pristige

Frahtlek

پیش 7 ساعت
Lamia Paris
Lamia Paris

الحمدلله حبيبتي والله فرحتلكم الله يسهلكم اموركم ويسعدكم سعادة الدنيا والاخره اختك من الجزائر 🇩🇿

پیش 7 ساعت
sanae elhayani
sanae elhayani

سبحان الله فرحت بزاف. حنا مسلمين نفرحو لبعضياتنا. والله مكنعرف هاد السيدة غي فاليوتوب وفرحت بزاف

پیش 7 ساعت
روح وريحان
روح وريحان

فرحتني الله افرحك انا تفرجت فيك غير البارح وخا انا ماشي متابعة ولا حتى مشتركة لكن انا فرحت بزاااف ملي تصالحتي مع راجلك .الله اتاويكم للخير

پیش 7 ساعت
Oum mustapha ام مصطفى
Oum mustapha ام مصطفى

متتبعة قديمة لكم جيتكم باسم جديد الله ابعد عليكم شر الخلق

پیش 7 ساعت
karima karima
karima karima

تبارك الله عليك راه المرأة الصبورة قدوة

پیش 7 ساعت
farida akli
farida akli

الحمد لله كي رجعتوا لبعضياتكم والله فرحت ليكم احسن مفاجأة درتي هو الرجوع إلى زوجك وبعدي من الصحابات هما الي يخسر العلاقة الزوجية الحمدلله

پیش 7 ساعت
Said Ait Bich
Said Ait Bich

💕💕💕💕💕💕💕💕👍

پیش 7 ساعت
Najia Lafrid
Najia Lafrid

👍👍👍🤲🤲🤲🤲

پیش 7 ساعت
MM MB
MM MB

فرحت ليكم بزاف بزاف ديها في راجلك وفي وليداتك

پیش 7 ساعت
nadia Ellb
nadia Ellb

الحمد الله على هدا الخبر الجميل في هدا اليوم العظيم الف الف الف مبروك على الصلح ونتمنى تكون اول واخر مرة انشاء الله والله فرحت من كل قلبي الله يكنل عليكم بالف خير والله يشفيه

پیش 7 ساعت
Najwa Ilibrahimi
Najwa Ilibrahimi

عل سلامتكم مني رجعتو لبعض

پیش 7 ساعت
Nador Driouch
Nador Driouch

الله يدوم عليكم الفرحة تستاهلي كل خير ونصيحة ارقي نفسك وبيتك دائما لانك انسانة طيبة

پیش 7 ساعت
Najat youtube
Najat youtube

Allhamdolah🙏🙏🙏🙏🙏👍💋💋💋

پیش 7 ساعت
Faiza Stambouli
Faiza Stambouli

الف مبروك على رجوعكما البعض الله يوفق أن شاءالله

پیش 7 ساعت
rihana benmelihe
rihana benmelihe

كذابة

پیش 7 ساعت
Rabab tazi
Rabab tazi

واخيراا ضحكة خارجة من القلب

پیش 7 ساعت
Meriem Meriem
Meriem Meriem

الحمد الله أختي غزلان فرحت ليك و الله💃💃💃💃💃🌷🌷🌷💗💗💗💗👍👍👍👏👏👏👏👏

پیش 7 ساعت
lemiya el khalfi
lemiya el khalfi

💎💎💎💎💎💎💎💎💍💎💎💍💍💍💎💎💎

پیش 7 ساعت
tamara aaloush
tamara aaloush

الحمد الله رجتي إلا زوجك ربي يجعل المودا ورحمة بيتكم اشاء الله 🤲👍♥️

پیش 7 ساعت
Emmanittta Lily
Emmanittta Lily

مبروووووك عليك الله يدومها محبة ياربي ،نصيحة اختي بعدي من الصحابات واياكي من الصحابات انتي قلبك ابيض وانسانة نقية بعدي على المشاكل اختي مبرووووك عليك مرة اخرى

پیش 7 ساعت
NAWAL AL ALAMI
NAWAL AL ALAMI

اول مرة غادي ندير تعليق الحمد لله فرحت بزااف زوجك هو سندك و خديتي درس

پیش 7 ساعت
Aicha Aitabdelmoula
Aicha Aitabdelmoula

هنيئا لك الصلح وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

پیش 7 ساعت
Hayat Ait
Hayat Ait

الله يحفضكم.منشر.الخلق.💓

پیش 7 ساعت
om nour
om nour

Slm rabi aykhalikom dima majmo3inn yarabi wayhfad likom awlidatak wa9talltinni badahk kayinn ramdann😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇rabi ayhafdak annti ou azmannak tamchi bassallama ou atji bassallama❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

پیش 7 ساعت
S Om amir
S Om amir

شوفي أغزلان والله العظيم معندك ماديري بالصحابات صاحبتك هي أمك وأختك يلا كانت ععندك وبنتك من تكبر إن شاء الله كيقول المثل أبويا وصيني كاليه اللي دازت عليك توصيك وفرحنااااااااا ليك والله ويا العفريتة زدتي زيانيتي أااااه على الحب ياختشي هههههه وهانتي غتشوفي عاد غتزيان الحياة والعيشة بيناتكم من بعد المشاكل وتهلاي فراسك وراجلك ووليداتك وراجلك كيبغيك غير من الشوفات كيفاش كيشوف فيك باااين كيموت عليك الله يهدي سركم ويبعد عليكم ولاد لحرام يارب.

پیش 7 ساعت
ملاك.ملاك
ملاك.ملاك

اهلا.فيها.راها.مضيوما.على.ابنها

پیش 7 ساعت
Nadia Chou
Nadia Chou

اختك نادية من فرنسا الف مبروك فرحت لك

پیش 7 ساعت
Saida Barga
Saida Barga

👍👍👍👍

پیش 7 ساعت
Jihan Channel
Jihan Channel

لله وجهك صفى ورجعت ليك ضحكة الحمد لله ربي العالمين

پیش 7 ساعت
Khera Kherati
Khera Kherati

عقب لية نرجع لزوجي يارب

پیش 7 ساعت
Abdul Djabbar L
Abdul Djabbar L

غزلان فرحتلك وانا على أبواب الطلاق دعواتكم في هذه الليلة المباركة ربي يفرجها عليا وعلى كل مغبونة فوق الارض

پیش 7 ساعت