الشيف براء : كيف تجيب العيد (+16)

  • تاریخ انتشار پیش ماه

    BARAA

    لو بتتابعني
    تويتر t.co/ZbGLntifM4​​​​​​​​​​​​​
    إنستقرام braabakrii...

    التواصل للإعلانات baraacontact@gmail.com

عبدالعزيز الهذلي
عبدالعزيز الهذلي

والله شكلها المدام شحطط براء صار يعرف يسوي كل شئ

پیش 5 ساعت
معرق قيمز
معرق قيمز

مت ضحك😂😂😂😂😂

پیش 18 ساعت
Zero master
Zero master

3:08 مادري ايش قصة صورة براء ممكن حد يفهمني؟

پیش روز
R.
R.

:احس مافيها روح😂😂😂😂😂😂

پیش 2 روز
الدردبيشو الشيتوسي✨
الدردبيشو الشيتوسي✨

3:07 صوره براءء

پیش 2 روز
『мɪτsυĸσ』
『мɪτsυĸσ』

الحلقه اللي كلها ميمز مليانه ميمز 😭😭

پیش 3 روز
D 3
D 3

ز

پیش 3 روز
Dana •
Dana •

2:21 الرياكشن هههههههههههههههههه

پیش 5 روز
Asma A
Asma A

😂😂😂😂🤣🤣🥲🥲🥲

پیش 6 روز
Monorai U
Monorai U

يا دروج المهلبية تحركها بسلك خفق موب بسباتشيولا

پیش 7 روز
ghassan 11
ghassan 11

ياخي وش هالضحك ذا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

پیش 7 روز
𓆩 𝙎𝙓𝘽 𓆪شسبونقهه
𓆩 𝙎𝙓𝘽 𓆪شسبونقهه

الثلاثي المرح😭😭😭😭😂😂

پیش 7 روز
sajad IQ
sajad IQ

🗿

پیش 8 روز
شذى
شذى

3:33 الترجمه : تتكتل

پیش 8 روز
Manal
Manal

البراء يمني ؟

پیش 9 روز
Bandari
Bandari

احب مقاطعكم مع بعض 😂😂

پیش 9 روز
L العربي
L العربي

8:21 تصوير احترافي

پیش 9 روز
llbabyllx
llbabyllx

اقوى ثلاثي 😂😂😂 .

پیش 10 روز
King Slman
King Slman

المقطع اصطوري 😂😂😂😂😂استمر

پیش 11 روز
اونيي تشانن .
اونيي تشانن .

براء كل فيداته ١٦+ مدري شلفايده ؟

پیش 12 روز
𝐥𝐞𝐨 𝐟𝐚𝐧𝐛𝐨𝐲 ⿻⇣.
𝐥𝐞𝐨 𝐟𝐚𝐧𝐛𝐨𝐲 ⿻⇣.

اوني تشان لانه يسب

پیش 3 روز
تًـصًـاًمًـيًـمً اِمًوًفًيً
تًـصًـاًمًـيًـمً اِمًوًفًيً

12:27 بالله هذا شكل واحد عمره ٢٤ 😭😭؟؟

پیش 12 روز
Reemas Alghamdi
Reemas Alghamdi

2:21ضحكت

پیش 12 روز
خربوش البقمي
خربوش البقمي

z

پیش 12 روز
Saleh Almry (SHEEP FROM MC)
Saleh Almry (SHEEP FROM MC)

13:01 همم ما مي مه

پیش 12 روز
Saleh Almry (SHEEP FROM MC)
Saleh Almry (SHEEP FROM MC)

@Spaceey I سبيشي 😂

پیش 4 روز
Spaceey I سبيشي
Spaceey I سبيشي

الترجمة : انه لزيز ويوكل ملعقة

پیش 12 روز
Ali 2
Ali 2

ابو المثل يقول (اعطي الخبز لخبازه)

پیش 12 روز
شام شام
شام شام

1:35 لمما الشباب يطبخو 😂😂 تتبربر صح 3:33

پیش 12 روز
Wafw __75
Wafw __75

الحين الثلاثه ذولي وش يقربون ل بعض

پیش 13 روز
عانيت TY
عانيت TY

محد يقرب لثاني هم بس اصحاب

پیش 13 روز
Dachi78
Dachi78

13:01 براء قلب سعد غنام 😂

پیش 14 روز
عبدلله يحيى سعد العسيري
عبدلله يحيى سعد العسيري

2:07 حطاء المسدس في سرواله

پیش 14 روز
Feras Drman
Feras Drman

تراك نسيت قطرة الموز عشان كذا حقتك مش كويسه

پیش 15 روز
Qtr Qtr2022 Alswaidi
Qtr Qtr2022 Alswaidi

اخيرا رجع الثلاثي المرح

پیش 15 روز
Rihanna ̺
Rihanna ̺

تبغى تموت ضحك.؟؟؟؟ 🤣 خلي سرعة المقطع 0.25 4:54 وتعال دي الدقيقة 😂😂 ضحكة شريك بمووت. 😭😭🤣🤣

پیش 16 روز
Abdulmajeed Alothman
Abdulmajeed Alothman

خذلتوا امهاتكم 💔

پیش 16 روز
Yamen ert546
Yamen ert546

يعني ما لقيت غير حليب نيدو في الف نوع حليب غيروا

پیش 16 روز
امون منقري
امون منقري

احس مضلوم ليه انا اقول ليه ذولي كلهم صميمين وا هو ضعيف لازم يحترمهم وا اكتب صميمين ما اعرفت كيف انطق اسمه🤣🤣🤣

پیش 16 روز
سعود العتيبي
سعود العتيبي

بـراـء

پیش 17 روز
Mnal Abdulrahman
Mnal Abdulrahman

14:38 المجلس التحليلي للطبخة😭💔🤣🤣

پیش 18 روز
カ𝔻𝕙𝕠𝕞Ϟ シ
カ𝔻𝕙𝕠𝕞Ϟ シ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

پیش 17 روز
عبدالكريم الثبيتي
عبدالكريم الثبيتي

نصيحة احذف الموسيقى مامنها فائدة غير الذنوب واليوتيوب مايسوى والله يوفقنا وياك لكل خير

پیش 18 روز
احبك يا رسول الله
احبك يا رسول الله

50:06

پیش 18 روز
احبك يا رسول الله
احبك يا رسول الله

9:09

پیش 18 روز
احبك يا رسول الله
احبك يا رسول الله

99:14

پیش 18 روز
danah sk
danah sk

ترا غلط المفروض تحركونها بمضرب السلك عشان ما يتكتل 10:08

پیش 19 روز
DOT 82
DOT 82

اسمها مو تتقرضع اسمها تتكتل

پیش 21 روز
عمار علاء
عمار علاء

انا متاكد انه مافي احد عمره فوق ١٦ وقاعد يتفرج عليك كلهم صغار

پیش 21 روز
Adbulih Algid
Adbulih Algid

9:53

پیش 21 روز
Mohameed Alansari
Mohameed Alansari

5:28 احلى اعلان في الحياة 🤣

پیش 21 روز
عٓبـوّدًٌ !
عٓبـوّدًٌ !

2:24😂😂😂😂

پیش 21 روز
عبدالرحمن بن مساعد
عبدالرحمن بن مساعد

14:23 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

پیش 22 روز
CHAD ALI
CHAD ALI

جيب الفلوق حق اللبن

پیش 22 روز
باريتوABVX
باريتوABVX

انا عمري ١٢ ودخلت المطقع

پیش 22 روز
باريتوABVX
باريتوABVX

@Aa Bb ياخي لو ما كتبت تعليق كان ريحتنا

پیش 12 روز
save Iraq
save Iraq

@Aa Bb هو جالس يقلد طريقة كلام شخص كويتي على التيك توك وهو هيك يتكلم بدال مقطع مطقع بدال مقاطع مطاقع وبدال تيك توك تيك توم وبس اسف لان طولت بالكلام

پیش 15 روز
Aa Bb
Aa Bb

ليتك دخلت مقطع للاملاء ابرك واصرف لك

پیش 15 روز
Zero master
Zero master

3:10 ايش المقطع الاصلي لذي الصورة 😂ايش السالفة ما فهمت (حد يفهمني)

پیش 22 روز
《ßÂŞTÂ》 GG
《ßÂŞTÂ》 GG

قيم اوف والدات😂

پیش 23 روز
لُجين الغامدي. Lujain 707
لُجين الغامدي. Lujain 707

2:21 والله يا ان ذي اللقطة انحلبت في التيك و الانستا 😂

پیش 24 روز
new leader
new leader

ياخي فيديوهات الطبخ تحفه وربي 😂😂😂 الله يسعدكم يا شيخ

پیش 24 روز
Sarry -̈
Sarry -̈

ذا اسمه كستر مو مهلبيه المهلبيه لونها ابيض 😐

پیش 24 روز
Sarry -̈
Sarry -̈

الصداقه الحقيقه لاتعرف الحجم

پیش 24 روز
Afaf Maashy
Afaf Maashy

اهم شئ دقة ميتالجير و الجيم اوفر حقها 😂😂😂😂😂😂

پیش 24 روز
Afaf Maashy
Afaf Maashy

براء :مافي إعلان براء: ١٥:٠١ برين😂😂😂😂

پیش 24 روز
Jinan Moh
Jinan Moh

ا

پیش 24 روز
Jinan Moh
Jinan Moh

الله يخلي الوالده لك

پیش 24 روز
Vv. 15
Vv. 15

2:04او ماي قاد حطو في سرواله🤣🤣🤣🤣

پیش 25 روز
مستر لاما
مستر لاما

الخوف من القرضعه 😂

پیش 25 روز
jj123 A_tj8
jj123 A_tj8

احنة باللهجة العراقية نسميهة عجاويج

پیش 25 روز
Fahad Alnzy
Fahad Alnzy

.

پیش 25 روز
صقر الرعد PRO Games
صقر الرعد PRO Games

هاذا مكسيكي من جد ولا كذب😂😂

پیش 25 روز
بطة في حينا
بطة في حينا

2:21 ما فهمت ليش سوا كذا:,) كان نفسي اعرف وش السالفة من الميمز الي شفتهم له

پیش 26 روز
haman almaghazi
haman almaghazi

وش المكونات ؟؟!!

پیش 26 روز
haman almaghazi
haman almaghazi

مكتوب +16 الي شاف المقطع وعمره 14 🤣✌

پیش 26 روز
abdelhakim
abdelhakim

aslan almahalabia lazam tkoun t9ila

پیش 26 روز
تركي الله يعّينه .
تركي الله يعّينه .

2:21 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

پیش 26 روز
Abdullah Zark
Abdullah Zark

12:35

پیش 27 روز
M Mm
M Mm

13:01 مت متتت 🤣🤣🤣

پیش 27 روز
‌🇯‌🇴‌🇯‌🇴 ~♡
‌🇯‌🇴‌🇯‌🇴 ~♡

#12:28. رشاااااقه عبدو طرزان

پیش 27 روز
Ameerabd Zerjawe
Ameerabd Zerjawe

اذا كعدنا انا واولاد خالاتي مع بعض 12:39

پیش 27 روز
Ameerabd Zerjawe
Ameerabd Zerjawe

8:31😂😂

پیش 27 روز
XXFOX190
XXFOX190

ليش كل فيديو او فلوق جميل بس16+ليش

پیش 27 روز
g
g

2:21 😂😂

پیش 28 روز
walid dos
walid dos

هادي وصفا أصحاب ليبدو يزداد وزنه

پیش 28 روز
Rwid Ma
Rwid Ma

12:28 انا واخواتي اخر الليل

پیش 28 روز
Kadari Mossab
Kadari Mossab

يا براء كم طولتك ؟

پیش 28 روز
حلوى ىى
حلوى ىى

يااه 😂 تو اشوف الفيد المهم اسمها تتقرد عندنا و للتقليب مفروض تستخدمو الي تخفق البيض

پیش 28 روز
تيهي يتيي
تيهي يتيي

نينيتينلتبيني

پیش 29 روز
تيهي يتيي
تيهي يتيي

مبميمببم

پیش 29 روز
drloga
drloga

احلى شي من انتو الثلاثة تعملو فيديو مع بعض

پیش 29 روز
nana jn
nana jn

تتعقد يا اخوان😂😭😭 3:27

پیش 29 روز
Yazan 3assm
Yazan 3assm

إيش يعني هالحركة 3:08

پیش 29 روز
Ammar 14
Ammar 14

براء يادب

پیش ماه
almoataz_55 GAMENG
almoataz_55 GAMENG

إنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا [الأحزاب:56]

پیش ماه
Im ELF
Im ELF

مهلبيه بطعم العرق

پیش ماه
عاشق امير المؤمنين علي
عاشق امير المؤمنين علي

يا ولد ليش كل مقطع تحطي علامة (+16)

پیش ماه
Yasser Cpksa
Yasser Cpksa

أشتقنا لك ي حب ❤️❤️🙃

پیش ماه
Sadi Taher
Sadi Taher

يا شباب فيسبوك و انستجرام يقومان بحذف التعليقات التي ضد التطبيع والتي تعرض جرائم الإحتلال الإسرائيلي وايضا يغلقون الحسابات ...لذلك الكل يروح على الابل ستور و جوجل بلاي و يقيم التطبيقات نجمه واحده لإرباك المعلنين ووقف النشر لعدة أيام...

پیش ماه
بياع لحم بقر معفن
بياع لحم بقر معفن

انا ابيع لحم بقر معفن

پیش ماه
بياع لحم بقر معفن
بياع لحم بقر معفن

@FARES تبغى لحم بقر معفن ؟

پیش 14 روز
FARES
FARES

?

پیش ماه
Ali Hussam
Ali Hussam

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير الي شايف فيديو قراأه التعليقات القديم يعرف ليش كتبت كذا ❤️❤️😂

پیش ماه
تامر قاسم النهاري
تامر قاسم النهاري

نزل شي غير طبخ دام ما تعرف كثير😑

پیش ماه
تامر قاسم النهاري
تامر قاسم النهاري

قوية .....مسح لي العرق 😂 زي الاطباء

پیش ماه
Layan Ahmad
Layan Ahmad

الله يسعدكم 😂❤️❤️

پیش ماه
عمر البلوي
عمر البلوي

😘😂😂😂😘😂😂😂😂

پیش ماه
Omar Ghazaly
Omar Ghazaly

أصلا لازم تقلب في أتجاه واحد 🤣🤣

پیش ماه
Mihuk ميهوك
Mihuk ميهوك

ياااخي نزلل فديو مليت من كثر ماعييد الفيديوهات 😩💝

پیش ماه
X D
X D

ياسحبة :(

پیش ماه

بعد

الكذب في اليوتيوب

7:35

متى راح أتحجب ؟ | جاوبت على أسئلتكم !!

11:22

متى راح أتحجب ؟ | جاوبت على أسئلتكم !!

عالم جنى - Jana's World

بازدید 1.7M

اوصف اليوتيوبر بكلمة وحدة 😂

16:11

اوصف اليوتيوبر بكلمة وحدة 😂

BO3OMAR22 - ابوعمر

بازدید 356K

تحدي الهمس مع براء 😂

14:15

واخيراً مقطع الطبخ

18:53

اطلع قهر الإختبارات  +16

11:12

متى راح أتحجب ؟ | جاوبت على أسئلتكم !!

11:22

متى راح أتحجب ؟ | جاوبت على أسئلتكم !!

عالم جنى - Jana's World

بازدید 1.7M

Tiny Fish Acting like Turtles #Shorts

0:32